جيد 6.4
بناءاً على هذا العدد من التقييمات: 102
خصم حتى 30% مع صفقات أجودا الخاصة

سجّل دخولك واحصل على سعرٍ أقل.

سجّل دخولك واحصل على سعرٍ أقل.

المزيد حول Plaza Inn Springfield

نبذة عن

يقع فندق Plaza Inn Springfield، المصمم ليناسب كل الضيوف سواء كانوا من رجال الأعمال أو السياح، في مكان ممتاز في أحد أكثر المناطق تفضيلاً في Doling. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة: Askinosie Chocolate, ‪Pythian Castle‬, Sassy's Goodies

. إن Plaza Inn Springfield حريص على توفير الراحة للنزلاء، فلا يوفر الموظفون جهداً في تقديم أفضل الخدمات وضمان حسن الاستقبال. يقدم الفندق فرصة للاستمتاع بشريحة واسعة من الخدمات بما فيها: واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, واي فاي في المناطق العامة, صف السيارات, الحيوانات الأليفة مسموح بها .

تنعكس أجواء Plaza Inn Springfield في غرف الضيوف.مكيف هواء, تدفئة, تليفون, ستالايت/ تلفزيون الكبل, ثلاجة هي بعض الميزات الموجود في العديد من الغرف. سواء كنت من محبي الرياضة أو كنت تتطلع لتفريغ عناء نهار صعب، ستجد خدمات ذات مستوى عالي بانتظارك كمثل مسار جولف - ضمن 3 كم. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في سبرينجفيلد، فستجد في Plaza Inn Springfield بيتك الثاني.
أظهر المزيد إظهار أقل

الميزات

الاتصال بالإنترنت

  • واي فاي مجاني في جميع الغرف

الحمام ومستلزمات العناية الشخصية

  • حمام مشترك

الخدمات

  • الحيوانات الأليفة مسموح بها

متاح في جميع الغرف

  • زجاجات ماء مجانية
أظهر المزيد إظهار أقل

سياسات النزيل

  • يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات.
عند حجز أكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات و مكملات إضافية مختلفة.
أظهر المزيد إظهار أقل

ملاحظات

يجب إبراز بطاقة هوية صالحة تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان سارية المفعول عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، وقد يتم احتساب تكاليف إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.
أظهر المزيد إظهار أقل



1

اختر برنامج الولاء

PointsMAX
اللغة
برنامج الولاء A برنامج الولاء A
برنامج الولاء B

في هذه القائمة انقر على PointsMAX و اختر برنامج الولاء المفضل لديك.

2

اختر عرض النقاط

الغرفة الفندقية أ
معلومات الغرفة
اكسب
5,000 نقطة

اختر الغرفة و خيارات النقاطات لإقامتك المختارة.

3

أدخل رقم العضوية

بلد إصدار جواز السفر
رقم العضوية البرنامج
1234

ضع رقم العضوية للبرنامج المختار عند إتمام حجزك. سيتم إضافة النقاط إلى حسابك بعد قيامك بستجيل الخروج.

ابدأ من هنا واختر برنامجك المفضل:

Up to 30% off with Agoda Insider Deals!

About Plaza Inn Springfield

Description

Plaza Inn Springfield, located in Doling, Springfield (MO), is a popular choice for travelers. From here, guests can enjoy easy access to all that the lively city has to offer. For those of you who want to venture out, Askinosie Chocolate, Pythian Castle, Sassy's Goodies are just some of the attractions available to visitors.

Offering hotel guests superior services and a broad range of amenities, Plaza Inn Springfield is committed to ensuring that your stay is as comfortable as possible. The hotel offers access to a vast array of services, including free Wi-Fi in all rooms, 24-hour front desk, Wi-Fi in public areas, car park, pets allowed.

In addition, all guestrooms feature a variety of comforts. Many rooms even provide air conditioning, heating, telephone, satellite/cable TV, refrigerator to please the most discerning guest. Whether you're a fitness enthusiast or are just looking for a way to unwind after a hard day, you will be entertained by top-class recreational facilities such as golf course (within 3 km). Enjoy unparalleled services and a truly prestigious address at the Plaza Inn Springfield.
Show more Show less

Features

Internet access

  • Free Wi-Fi in all rooms
  • Wi-Fi in public areas

Getting around

  • Car park

Dining, drinking, and snacking

  • Vending machine

Services and conveniences

  • Smoking area

Land sports

  • Golf course (within 3 km)

Access

  • Front desk [24-hour]
  • Pets allowed

Languages spoken

  • English
  • Danish
  • Norwegian
Show more Show less

Policies

  • Extra beds are dependent on the room you choose, please check the individual room capacity for more details.
When booking more than 5 rooms, different policies and additional supplements may apply.
Show more Show less

Important notice

You must show a valid photo ID and credit card upon check-in. Please note that all special requests cannot be guaranteed and are subject to availability upon check-in. Additional charges may apply. Guests are required to show a photo identification and credit card upon check-in. Please note that all Special Requests are subject to availability and additional charges may apply.
Show more Show less



1

Select loyalty program

PointsMAX
Language
Loyalty Program A Loyalty Program A
Loyalty Program B

In the menu, click PointsMAX and select your favorite loyalty program.

2

Select a room that earns points

Hotel Room A
Room Info
This booking earns
5,000 points

Choose a room offer that comes with points, which are earned automatically with that booking.

3

Enter membership ID

Country of passport
Program Membership ID
1234

Fill in the membership number for you selected program when completing your reservation. The points will be added to your account after you check out.

Start here and select your preferred program: